2024-04-27T13:32:02+03:00

الأهلي يضمن الحصول على مليوني دولار بعد الفوز على مازيمبي

السبت 27/أبريل/2024 - 01:30 م

نجح فريق الأهلي في حسم التأهل لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، للموسم الحالي، بعد الفوز الذي حققه على حساب نظيره مازيمبي الكونغولي.

وتأهل الأهلي إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، للموسم الخامس على التوالي، بعد فوزه على مازيمبي بثلاثية دون رد في إياب الدور نصف النهائي للبطولة.

وبعد التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، ضمن الأهلي، الحصول على مليوني دولار، وهي أقل تقدير في حال عدم تتويجه باللقب الإفريقي، حيث يحصل وصيف البطولة الإفريقية على مليوني دولار.

أما في حال تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا سيحصد 4 ملايين دولار، مقابل تتويجه باللقب للمرة الثانية على التوالي.

وسبق وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، زيادة مكافآت بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يحصل صاحب لقب البطولة على 4 ملايين دولار، بينما يحصل الوصيف على 2 مليون دولار.

على أن تحصل الفرق التي وصلت للدور نصف النهائي على مليون و200 ألف دولار، أما الفرق التي وصلت إلى الدور ربع النهائي ستحصل على 900 ألف دولار، و700 ألف دولار لدور المجموعات.

واستطاع مارسيل كولر الوصول لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي، بعدما تأهل الموسم الماضي لنهائي البطولة وتوج بلقبها على حساب نظيره الوداد المغربي.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الترجي التونسي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي في مايو المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يضمن الحصول على مليوني دولار بعد الفوز على مازيمبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يضمن الحصول على مليوني دولار بعد الفوز على مازيمبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الأهلي يضمن الحصول على مليوني دولار بعد الفوز على مازيمبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 27/أبريل/2024 - 01:30 م نجح فريق الأهلي في حسم التأهل لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، للموسم الحالي، بعد الفوز الذي حققه على حساب نظيره مازيمبي الكونغولي. وتأهل الأهلي إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، للموسم الخامس... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 01:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :