2024-04-27T16:20:29+03:00

مرموش يقود تشكيل آينتراخت فرانكفورت أمام بايرن ميونخ بالدوري الألماني.. وكين أساسيًا

السبت 27/أبريل/2024 - 04:10 م

أعلن منذ قليل، التشكيل الرسمي لمباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت، والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الألماني.

ويستضيف ملعب أليانز أرينا مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت، والمقرر انطلاقها في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 66 نقطة، فيما يأتي فريق آينتراخت فرانكفورت في المركز السادس برصيد 45 نقطة.

تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني

واختار توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ تشكيل فريقه لمواجهة آينتراخت فرانكفورت، على النحو التالي:

حراسة المرمى: نوير.

خط الدفاع: كيميتش - دي ليخت - داير - مزراوي.

خط الوسط: لايمر - جوريتسكا - مولر- موتنيج - جوريرو.

خط الهجوم: هاري كين.

تشكيل آينتراخت فرانكفورت لمواجهة بايرن ميونخ

وعلى الجانب الأخر، يبدأ دينو توبمولر مدرب آينتراخت فرانكفورت مباراة بايرن ميونخ بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: كيفن تراب.

خط الدفاع: لويس ميلو - روبين كوخ - ويليام باشو.

خط الوسط: بوتا - سخيري - جوتزه- إيبيمبي.

خط الهجوم: عمر مرموش - إيكيتيكي - كناوف.

يذكر أن عمر مرموش سجل هدفًا في فوز آينتراخت فرانكفورت على حساب بايرن ميونخ، بخمسة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الدور الأول من مسابقة الدوري الألماني.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مرموش يقود تشكيل آينتراخت فرانكفورت أمام بايرن ميونخ

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مرموش يقود تشكيل آينتراخت فرانكفورت أمام بايرن ميونخ بالدوري الألماني.. وكين أساسيًا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 مرموش يقود تشكيل آينتراخت فرانكفورت أمام بايرن ميونخ بالدوري الألماني.. وكين أساسيًا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 27/أبريل/2024 - 04:10 م أعلن منذ قليل، التشكيل الرسمي لمباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت، والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الألماني. ويستضيف ملعب أليانز أرينا مباراة بايرن ميونخ... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 04:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم