2024-04-27T16:24:32+03:00

مشادة كلامية بين محمد صلاح وكلوب في مباراة ليفربول ووست هام

شهدت مباراة ليفربول ووست هام، ضمن الجولة 35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والمقامة على ملعب «لندن» معقل الهامرز، «مشادة» بين نجم الريدز محمد صلاح ومديره الفني الألماني يورجن كلوب.تواجد محمد صلاح على مقاعد البدلاء، قبل أن يستدعيه كلوب للنزول بديلًا في الدقيقة 76، لحظة تسجيل ويست هام هدف التعادل، بعد أن كان الريدز متفوقا بهدفين لهدف.

مكث صلاح متواجدًا لعدة دقائق متواجدًا على الخط وسط تعطيل كلوب للتغيير قبل أن يدخل معه محمد صلاح في مشادة كلامية، رافضًا أسلوبه بعدم الإسراع في التبديل وبقائه على مقاعد البدلاء للمباراة الثانية في آخر 3 لقاءات للفريق، وذلك قبل تدخل دراوين نونيز لحل الأزمة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مشادة كلامية بين محمد صلاح وكلوب في مباراة ليفربول ووست هام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مشادة كلامية بين محمد صلاح وكلوب في مباراة ليفربول ووست هام نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مشادة كلامية بين محمد صلاح وكلوب في مباراة ليفربول ووست هام..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهدت مباراة ليفربول ووست هام، ضمن الجولة 35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والمقامة على ملعب «لندن» معقل الهامرز، «مشادة» بين نجم الريدز محمد صلاح ومديره الفني الألماني يورجن كلوب.تواجد محمد صلاح على مقاعد البدلاء،... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 04:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم