2024-04-27T16:36:47+03:00

تعليق توخيل على إصابة موسيالا

– علق توماس توخيل، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ عن غياب جمال موسيالا عن مباراة فرانكفورت المقامة حاليًا في الدوري الألماني، بسبب الإصابة.

وقال توخيل: ” موسيالا لا يمكنه اللعب. أراد حقا أن يلعب وأردنا حقا أن يلعب. كان لديه يومين دون ألم لكنه شعر بالألم مرة أخرى أمس. تهيج في الأوتار ويعيقه حقاً. كان عليه أن يتوقف عن التدريب أمس، والآن نحن سنقدم كل ما لدينا ليكون جاهز يوم الثلاثاء أمام ريال مدريد “.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعليق توخيل على إصابة موسيالا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعليق توخيل على إصابة موسيالا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تعليق توخيل على إصابة موسيالا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – علق توماس توخيل، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ عن غياب جمال موسيالا عن مباراة فرانكفورت المقامة حاليًا في الدوري الألماني، بسبب الإصابة. وقال توخيل: ” موسيالا لا يمكنه اللعب. أراد حقا أن يلعب وأردنا حقا... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 04:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :