2024-04-27T18:17:03+03:00

نجم ليفربول السابق يعلق على مشادة محمد صلاح وكلوب

06:08 م | السبت 27 أبريل 2024

محمد صلاح

علق بيتر كراوتش، مهاجم ليفربول السابق، على لقطة المشادة الكلامية التي شهدتها مباراة ليفربول ووست هام، في لقاء الجولة 35 من الدوري الإنجليزي، بين محمد صلاح، نجم الريدز، مع مدربه الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق.

وقال كراوتش في تحليله للمباراة، والتي نقلتها صحيفة «ليفربول إيكو»، إن الأمر لم يكن يبدو جيدًا بالنسبة له، وليس جيدا أيضا لنادي ليفربول.

وأضاف نجم الريدز السابق، أن محمد صلاح شارك أساسيًا في معظم المباريات الماضية مع فريقه ليفربول، مشيرًا إلى أنه يشعر بالغضب لوجوده على مقاعد البدلاء.

وأتم كراوتش حديثه مؤكدًا أنه لا أحد في النهاية يحب أن يرى هذا المنظر بين اللاعب ومديره الفني، منتقدا التصرف الذي حدث بين الطرفين.

مشادة كلامية بين يورغن كلوب ومحمد صلاح .. ما الذي دار بينهما؟#الدوري_الإنجليزي_الممتاز #ليفربول #PremierLeague pic.twitter.com/Bdgvs3MYRq

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 27, 2024

مشادة بين كلوب ومحمد صلاح

وشهدت مباراة ليفربول ووست هام مشادة كلامية بين محمد صلاح ويروجن كلوب، في لقاء الفريقين بالجولة 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نجم ليفربول السابق يعلق على مشادة محمد صلاح وكلوب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نجم ليفربول السابق يعلق على مشادة محمد صلاح وكلوب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن نجم ليفربول السابق يعلق على مشادة محمد صلاح وكلوب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:08 م | السبت 27 أبريل 2024 محمد صلاح علق بيتر كراوتش، مهاجم ليفربول السابق، على لقطة المشادة الكلامية التي شهدتها مباراة ليفربول ووست هام، في لقاء الجولة 35 من الدوري الإنجليزي، بين محمد... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 06:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم