2024-04-28T00:04:58+03:00

غياب لاعب النصر عن نصف نهائي كأس الملك

تحدد موقف لاعب فريق نادي النصر، عبد الرحمن غريب، من المشاركة في مباراة فريقه أمام فريق الخليج بنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويعاني غريب من إصابة في العضلة الخلفية تعرض لها خلال مشاركته في مباراة أمام الخليج اليوم، في الجولة الـ 29 من دوري روشن ، وفقا لـ”الرياضية”.

وسيجري لاعب النصر كشفًا بالأشعة، غدا، للتعرف على طبيعتها والمدة المطلوبة للتعافي منها، وسط توقعات بعدم مشاركته في مباراة الخليج المقبلة.

يذكر أن فريق النصر سيواجه نظيره الخليج يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 9 مساءً على ملعب الأول بارك.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غياب لاعب النصر عن نصف نهائي كأس الملك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غياب لاعب النصر عن نصف نهائي كأس الملك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى غياب لاعب النصر عن نصف نهائي كأس الملك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدد موقف لاعب فريق نادي النصر، عبد الرحمن غريب، من المشاركة في مباراة فريقه أمام فريق الخليج بنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. ويعاني غريب من إصابة في العضلة الخلفية تعرض لها خلال مشاركته في مباراة أمام الخليج اليوم، في الجولة الـ 29 من... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 12:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :