2024-04-28T00:04:58+03:00

لحظة اتجاه نجم النصر السابق لتهنئة زملائه بالفوز .. فيديو

حرص لاعب نادي النصر السابق الإسباني ألفارو غونزاليس المحترف في صفوف القادسية على تهنئة زملائه بالفوز على الخليج في مباراة اليوم.

وظهر ألفارو في مقطع فيديو لحظة اتجاهه إلى غرفة تبديل الملابس لرؤية زملائه لاعبي النصر بعد نهاية المباراة.

وانتهت مباراة نادي النصر أمام نظيره الخليج التي أقيمت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين بنتيجة 1-0 للنصر.

???? | الإسباني ألفارو غونزاليس لاعب فريق #النصر السابق والمحترف في صفوف فريق #القادسية خلال اتجاهه إلى غرفة تبديل الملابس لرؤية زملائه لاعبي النصر بعد نهاية المباراة. #الخليج_النصر#الدوري_السعودي_للمحترفين pic.twitter.com/ks2nuZLdx1

— الشرق الأوسط – رياضة (@aawsat_spt) April 27, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لحظة اتجاه نجم النصر السابق لتهنئة زملائه بالفوز فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لحظة اتجاه نجم النصر السابق لتهنئة زملائه بالفوز .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى لحظة اتجاه نجم النصر السابق لتهنئة زملائه بالفوز .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حرص لاعب نادي النصر السابق الإسباني ألفارو غونزاليس المحترف في صفوف القادسية على تهنئة زملائه بالفوز على الخليج في مباراة اليوم. وظهر ألفارو في مقطع فيديو لحظة اتجاهه إلى غرفة تبديل الملابس لرؤية زملائه لاعبي النصر بعد نهاية المباراة. وانتهت... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 12:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم