2024-05-23T06:09:41+03:00

تاريخ مواجهات الأهلي أمام الرائد في الدوري السعودي

– يواجه النادي الأهلي نظيره فريق الرائد، اليوم الخميس، في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

والتقى فريق الأهلي بنظيره الرائد على مدار تاريخ مسابقة دوري المحترفين، في 28 مواجهة، حقق الراقي الفوز في 19 مباراة بينما انتصر الرائد في 6 مناسبات، وحسم التعادل نتيجة لقاءات الفريقين في أربعة مباريات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تاريخ مواجهات الأهلي أمام الرائد في الدوري السعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تاريخ مواجهات الأهلي أمام الرائد في الدوري السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تاريخ مواجهات الأهلي أمام الرائد في الدوري السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – يواجه النادي الأهلي نظيره فريق الرائد، اليوم الخميس، في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين. والتقى فريق الأهلي بنظيره الرائد على مدار تاريخ مسابقة دوري المحترفين، في 28 مواجهة، حقق... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 06:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :