2024-05-23T09:37:04+03:00

العمري يغيب عن مواجهة ضمك بسبب الإصابة

كشفت مصادر صحفية أن صالح العمري، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، يغيب عن مواجهة ضمك، الخميس، ضمن الجولة الـ33 من دوري روشن بعد أن حالت إصابة عضلية دون مشاركته في الحصة التدريبية.

وكان صاحب الـ «30 عامًا» تعرض للإصابة خلال التدريبات، الثلاثاء، وبذلك ينضم إلى قائمة المصابين في صفوف فريقه التي تضم عددًا كبيرًا من اللاعبين.

ومن جهة أخرى، استعاد الفريق جهود الثنائي فيصل الغامدي وأحمد الغامدي اللذين التحقا بمعسكر الفريق استعدادًا للقاء ضمك بعد تعافيهما من إصابتين أبعدتهما عن المشاركة في مباراة الخليج الماضية التي انتهت بالتعادل «1-1» ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

العمري يغيب عن مواجهة ضمك بسبب الإصابة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل العمري يغيب عن مواجهة ضمك بسبب الإصابة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى العمري يغيب عن مواجهة ضمك بسبب الإصابة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت مصادر صحفية أن صالح العمري، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، يغيب عن مواجهة ضمك، الخميس، ضمن الجولة الـ33 من دوري روشن بعد أن حالت إصابة عضلية دون مشاركته في الحصة التدريبية. وكان صاحب الـ «30 عامًا» تعرض للإصابة خلال التدريبات،... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 09:37 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :