2024-06-24T15:00:13+03:00

الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا مساء اليوم تحسبًا لخوض مباراة الأهلي - خاص

الإثنين 24/يونيو/2024 - 02:59 م

علم القاهرة 24 من مصادره أن لاعبي الزمالك تم إبلاغهم منذ قليل، بالاستعداد لدخول معسكر مغلق عقب مران اليوم الاثنين.

الزمالك يدخل في معسكر مغلق

وحسبما علم القاهرة 24 من مصارده، فإن هناك اتجاها لخوض مباراة الاهلي غدا في بطولة الدوري وبالتالي تم إبلاغ اللاعبين بالدخول في معسكر مغلق عقب المران وفي إنتظار قرار الإدارة

وكان مجلس إدارة الزمالك رفض خوض مباراة الأهلي في بطولة الدوري أو أي مباراة في الدور الثاني إلا بعد الانتهاء من المؤجلات.

وفي وقت سابق، علم القاهرة 24 أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب مستمر في موقفه الرافض لخوض مباراة الأهلي المقبلة، وعدم استكمال مباريات الدوري إلا بعد تحقيق مطالبه.

واجتمع مجلس الزمالك، أمس الأحد، وقرر بالإجماع رفض خوض مباراة الأهلي المقرر لها الثلاثاء المقبل، إلا بعد انتهاء المباريات المؤجلة من الدور الأول.

وحسبما علم القاهرة 24، فإن مجلس الزمالك قرر تصعيد الأمور وتجهيز ملف وتقديم شكوى بكل مخالفات الدوري المصري إلى المحكمة الرياضية.

كما أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، في وقت سابق، تمسك إدارة الأبيض بموقفها المعلن خلال الأيام القليلة الماضية حتى آخر لحظة.

وقال سالم في تصريحات صحفية، إن نادي الزمالك موقفه واضح بأنه لن يخوض أي مباريات جديدة، حتى استكمال مواجهات الدور الأول من بطولة الدوري المصري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يدخل معسكر ا مغلق ا مساء اليوم تحسب ا لخوض مباراة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا مساء اليوم تحسبًا لخوض مباراة الأهلي - خاص نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا مساء اليوم تحسبًا لخوض مباراة الأهلي - خاص..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الإثنين 24/يونيو/2024 - 02:59 م علم القاهرة 24 من مصادره أن لاعبي الزمالك تم إبلاغهم منذ قليل، بالاستعداد لدخول معسكر مغلق عقب مران اليوم الاثنين. الزمالك يدخل في معسكر مغلق وحسبما علم القاهرة 24 من مصارده، فإن هناك... , نشر في الأثنين 2024/06/24 الساعة 03:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :