2024-05-23T11:29:19+03:00

رئيس تحرير "ماركا" يفجرها.. الاتحاد يحتاج مبابي لاستعادة هيبته

فجر فيلكس دياز رئيس تحرير صحيفة "ماركا" الإسبانية، مفاجأة مدوية بشأن مستقبل الدولي الفرنسي كيليان مبابي، وذلك بعد إعلان رحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسي. 

مبابي أعلن منذ أسابيع رحيله عن باريس سان جيرمان، دون الكشف عن هوية الفريق الذي سوف ينضم له في الميركاتو الصيفي القادم. 

وفي مقابلة تلفزيونية، تحدث دياز عن أن لو هناك إمكانية لتواجد مبابي في دوري روشن السعودي، سيكون من بوابة الاتحاد، وذلك من أجل استعاد هيبته مرة أخرى بعد الموسم السيء الذي مر به.

وأشار دياز إلى أن حلم مبابي هو تمثيل نادي ريال مدريد الإسباني، حيث يرغب منذ طفولته ارتداء قميص الميرنجي.

وحدث اتفاق بين مبابي وريال مدريد، بعد مفاوضات طويلة جمعت بين فلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني وفايزة العماري والدة النجم الفرنسي.

اقرأ أيضا

إيثان يسير على خطى مبابي ويغادر باريس سان جيرمان

العشاء الأخير بين مبابي والرئيس الفرنسي قبل الانتقال لريال مدريد


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رئيس تحرير ماركا يفجرها الاتحاد يحتاج مبابي لاستعادة هيبته

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رئيس تحرير "ماركا" يفجرها.. الاتحاد يحتاج مبابي لاستعادة هيبته نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت رئيس تحرير "ماركا" يفجرها.. الاتحاد يحتاج مبابي لاستعادة هيبته..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فجر فيلكس دياز رئيس تحرير صحيفة "ماركا" الإسبانية، مفاجأة مدوية بشأن مستقبل الدولي الفرنسي كيليان مبابي، وذلك بعد إعلان رحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسي. مبابي أعلن منذ أسابيع رحيله عن باريس سان جيرمان، دون الكشف عن هوية الفريق الذي سوف ينضم له... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 11:29 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :