2024-05-23T11:36:19+03:00

أول رد فعل من تشافي على تعاقد برشلونة مع فليك.. موقف لا يصدق

ظهر أول رد فعل من تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، على المفاوضات بين إدارة فريقه والألماني هانز فليك لتدريب الفريق الكتالوني الموسم المقبل.

وعقد ديكو المدير الرياضي لبرشلونة بأمر من خوان لابورتا رئيس النادي، اجتماع مع هانز فليك عبر الانترنت، حيث لم يكن اللقاء بينهما جسدي كما انتشر في الساعات الأخيرة.

ورحب فليك بأمر تدريب برشلونة الموسم المقبل، حيث سيتم الانتهاء من كافة التفاصيل الخاصة بعقده مع النادي، ولكن بعد الانفصال بشكل رسمي عن تشافي هيرنانديز.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وكان هانز فليك الهدف الأول الخيار الأول بالنسبة لرئيس برشلونة خوان لابورتا، الذي تدهورت علاقته كثيرا مع تشافي، وبات مصرا على إقالته من تدريب الفريق.

ويرى خوان لابورتا بأن تشافي لم يعد مؤمنا بلاعبي فريقه، وهو ما يعني بأنه غير قادر على إدارة المجموعة في الموسم المقبل، ولن يتمكن من تجاوز الأزمة والعودة لتحقيق البطولات من جديد.

رد فعل تشافي: 

كشف الموثوق "خافي ميجيل"، بأن تشافي صرح للمقربون منه، بأنه مستعد للتخلي عن جزء كبير من راتبه الخاص بعقده مع برشلونة الموسم المقبل.

وينتهي تعاقد برشلونة مع تشافي في صيف 2025، حيث أراد المدرب الإسباني مغادرة الفريق الكتالوني في يناير الماضي، قبل أن تتواصل معه الإدارة لمواصلة مشواره.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

واشترط تشافي بضرورة أن تدفع إدارة النادي مستحقات مساعديه، والتي تقدر قيمتها بـ7 مليون يورو، وفقا للتعاقد المستمر بينهما.

ومن المتوقع أن تعقد جلسة بين مجلس إدارة برشلونة مع تشافي هيرنانديز يوم الأثنين أو الثلاثاء المقبل، من أجل الاتفاق على إنهاء التعاقد بين الطرفين، بناء على التقرير الفني الذي سيصدر من ديكو المدير الرياضي.

اقرأ أيضا

وداعا تشافي.. هانز فليك المدير الفني الجديد لبرشلونة بنسبة 99.9%

تسريبات مفاجئة من اجتماع تشافي ولابورتا بعد فوز برشلونة على رايو 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أول رد فعل من تشافي على تعاقد برشلونة مع فليك موقف لا يصدق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أول رد فعل من تشافي على تعاقد برشلونة مع فليك.. موقف لا يصدق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت أول رد فعل من تشافي على تعاقد برشلونة مع فليك.. موقف لا يصدق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ظهر أول رد فعل من تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، على المفاوضات بين إدارة فريقه والألماني هانز فليك لتدريب الفريق الكتالوني الموسم المقبل.وعقد ديكو المدير الرياضي لبرشلونة بأمر من خوان لابورتا رئيس النادي، اجتماع مع هانز فليك... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 11:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :