2024-05-23T13:21:40+03:00

تياجو موتا مدربا ليوفنتوس بعد رحيل أليجري.. مفاجآت مثيرة 

أتم نادي يوفنتوس الإيطالي، اتفاقه مع المدرب الشاب تياجو موتا لخلافة ماسيمليانو أليجري الذي سيغادر منصبه في نهاية الموسم الجاري.

وقرر يوفنتوس إنهاء عقده مع أليجري في نهاية الموسم الجاري، بعد أن قاد السيدة العجوز للتتويج بلقب كأس إيطاليا الأسبوع الماضي.

وحقق يوفنتوس لقب كأس إيطاليا بعد غياب لـ3 سنوات عن الألقاب بالفوز على أتلانتا بهدف دون مقابل، وسط سلوكيات غير مرضية أقدم عليها أليجري خلال اللقاء.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وقدم موتا آداء رائع مع بولونيا في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث قاد الفريق لبلوغ دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لأول مرة منذ 59 عاما.

تياجو موتا مدرب يوفنتوس الجديد: 

أكمل يوفنتوس بحسب الموثوق "فابريزيو رومانو" كافة تفاصيل التعاقد مع تياجو موتا، الذي أخبر إدارة ناديه، بأمر انتقاله للعمل في السيدة العجوز بداية من المسم المقبل.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وسيوقع تياجو موتا على عقد مع يوفنتوس مدته 3 سنوات، براتب قد لا يصل لـ5 ملايين يورو في الموسم الواحد، وهو أقل كثيرا مما يحصل عليه أليجري.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ومن المقرر أن ينتهي التعاقد رسميا بين تياجو موتا وبولونيا في نهاية الموسم الجاري، وتحديدا في شهر يونيو المقبل، خاصة أن اسمه ارتبط كثيرا بأندية كبرى مثل برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

اقرأ أيضا

يوفنتوس يهدي الاتحاد مدربه الجديد بقرار الإقالة !

كواليس خطيرة في صفقة الهلال ويوفنتوس التبادلية..سافيتش لن يستمر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تياجو موتا مدربا ليوفنتوس بعد رحيل أليجري مفاجآت مثيرة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تياجو موتا مدربا ليوفنتوس بعد رحيل أليجري.. مفاجآت مثيرة  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تياجو موتا مدربا ليوفنتوس بعد رحيل أليجري.. مفاجآت مثيرة ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أتم نادي يوفنتوس الإيطالي، اتفاقه مع المدرب الشاب تياجو موتا لخلافة ماسيمليانو أليجري الذي سيغادر منصبه في نهاية الموسم الجاري.وقرر يوفنتوس إنهاء عقده مع أليجري في نهاية الموسم الجاري، بعد أن قاد السيدة العجوز للتتويج بلقب كأس إيطاليا الأسبوع... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 01:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :