2024-06-16T08:37:50+03:00

طلب عاجل من «تخطيط الأهلي» لـ كولر بسبب نجم الفريق

طالبت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي مارسيل كولر، المدير الفني، بضرورة مشاركة الدولي المالي أليو ديانج، خلال الفترة المقبلة، من أجل القدرة على تسويقه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

تسويق اللاعب بشكل كبير

وقال الإعلامي سيف زاهر، في حديثه ببرنامج ملعب أون تايم: «لجنة التخطيط بتطلب من كولر مشاركة ديانج من أجل الظهور بشكل أفضل، وهذا يساعد في تسويق اللاعب بشكل كبير».

وخلال الفترة الماضية، لم يشارك أليو ديانج مع النادي الأهلي، ويتم الاعتماد على إمام عاشور ومروان عطية وعمرو السولية وأكرم توفيق في منتصف الملعب.

ديانج في طريقه للرحيل عن الأهلي 

وأصبحت أيام ديانج معدودة داخل النادي الأهلي، إلا في حال حدثت متغيرات في صفوف الفريق، ولكن حتى هذا التوقيت اللاعب في طريقه للرحيل عن القلعة الحمراء.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طلب عاجل من تخطيط الأهلي لـ كولر بسبب نجم الفريق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طلب عاجل من «تخطيط الأهلي» لـ كولر بسبب نجم الفريق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن طلب عاجل من «تخطيط الأهلي» لـ كولر بسبب نجم الفريق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد طالبت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي مارسيل كولر، المدير الفني، بضرورة مشاركة الدولي المالي أليو ديانج، خلال الفترة المقبلة، من أجل القدرة على تسويقه خلال فترة الانتقالات الصيفية. تسويق اللاعب بشكل كبير وقال الإعلامي سيف... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 08:37 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :