2024-06-16T09:00:57+03:00

قمة من العيار الثقيل بين ساوباولو وكورينثيانز في الدوري البرازيلي

08:56 ص | الأحد 16 يونيو 2024

الدوري البرازيلي-صورة أرشيفية

يحل فريق ساوباولو، ضيفًا على نظيره كورينثيانز، على ملعب «أرينا كورينثيانز»، في قمة الجولة 9 لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم «براسيليراو» موسم 2024، وينطلق اللقاء في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويدخل ساوباولو، مباراة كورينثيانز، بتعادل سلبي مع نظيره إنترناسيونال في مباراة جمعت بين الفريقين على ملعب «هيريبرتو هولس»، بالجولة الثامنة لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم، ليحتل المركز السادس برصيد 14 نقطة.

تعادل إيجابي بين كورينثيانز وجويانييسي

وفي المقابل، يخوض كورينثيانز، صاحب الأرض والجمهور، المباراة، بتعادل إيجابي مع نظيره أتلتيكو جويانيينسي، بهدفين لمثلهما، في مباراة جمعت بين الفريقين على ملعب «أنتونيو أكيولي»، بالجولة الثامنة لبطولة الدوري البرازيلي، ليحتل المركز 16 برصيد 6 نقاط.

Os gols de uma baita virada do @ACGOficial!

@canalpremiere pic.twitter.com/UXyZKEaNDY

— Brasileirão Betano (@Brasileirao) June 16, 2024

وانطلقت في الساعات الأولى من اليوم الأحد، مباريات الجولة التاسعة لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم «براسيليراو» موسم 2024، بلقاء براجانتينو ونظيره جوفنتودي وانتهت بفوز الاول بنتيجة 2-1 في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «نابي أبي شديد»، فيما خسر فلومينينيسي، حامل لقب بطولة كوبا ليبرتادوريس 2023، أمام أتلتيكو جويانيينسي على ملعب «ماراكانا» بهدفين مقابل هدف.

ويحتل فلامنجو، صدارة بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم برصيد 17 نقطة بفارق الأهداف عن باهيا صاحب المركزك الثاني بنفس العدد من النقاط.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قمة من العيار الثقيل بين ساوباولو وكورينثيانز في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قمة من العيار الثقيل بين ساوباولو وكورينثيانز في الدوري البرازيلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن قمة من العيار الثقيل بين ساوباولو وكورينثيانز في الدوري البرازيلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:56 ص | الأحد 16 يونيو 2024 الدوري البرازيلي-صورة أرشيفية يحل فريق ساوباولو، ضيفًا على نظيره كورينثيانز، على ملعب «أرينا كورينثيانز»، في قمة الجولة 9 لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 09:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :