2024-06-16T09:24:34+03:00

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا الليلة استعدادا لمباراة المصري البوسعيدي

الأحد 16/يونيو/2024 - 09:16 ص

يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك مباراة هامة أمام فريق المصري البوسعيدي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز. 

موعد مباراة الزمالك والمصري

وتقام مباراة الزمالك والمصري غدا الاثنين على ستاد الجيش في برج العرب في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين من المسابقة المحلية. 

ومن المقرر أن يختتم الزمالك تدريباته مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة ثم التوجه إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق بـ أحد الفنادق القريبة من ستاد الجيش في برج العرب.

وكان جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك قرر منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات أمس السبت بعد الفوز على فريق سيراميكا كليوبترا مساء الجمعة الماضية. 

وتغلب الزمالك على فريق سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ستاد المقاولون العرب. 

وسجل أحمد بيكهام هدف سيراميكا الأول، لـ يقلب الزمالك تأخره بهدف إلى الفوز بهدفين في مباراة تألق فيها عبد الله السعيد نجم الزمالك.

واستطاع عبد الله السعيد تسجيل الهدف الأول لـ الأبيض، وصناعة الهدف الثاني الذي سجله السنغالي إبراهيما نداي برأسية في الدقائق الأخيرة من المباراة، ليحصد الزمالك 3 نقاط من المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا الليلة استعدادا لمباراة المصري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يدخل معسكرا مغلقا الليلة استعدادا لمباراة المصري البوسعيدي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الزمالك يدخل معسكرا مغلقا الليلة استعدادا لمباراة المصري البوسعيدي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 16/يونيو/2024 - 09:16 ص يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك مباراة هامة أمام فريق المصري البوسعيدي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.  موعد مباراة الزمالك والمصري وتقام مباراة الزمالك والمصري غدا... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 09:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :