2024-06-16T10:32:23+03:00

اليوم.. الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة المصري والخروج من «ورطة الأطراف»

10:24 ص | الأحد 16 يونيو 2024

فريق الزمالك

يختتم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، اليوم، استعداداته لمواجهة المصري المحدد لها غدًا، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من دوري NILE.

الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة المصري

ومن المقرر أن يلعن البرتغالي جوزيه جوميز، قائمة الزمالك، التي ستخوض لقاء المصري عقب تمرين اليوم.

وسيشهد تمرين اليوم الرئيسي قبل مباراة المصري غدًا، التركيز على حل أزمة الأطراف في ظل استمرار إصابة أحمد فتوح الظهير الأيسر، وتأكد غياب عمر جابر، عن لقاء الغد، بسبب تراكم الإنذارات.

عمر جابر لاعب الزمالك

حلول جوميز للخروج من ورطة أزمة الأطراف

ويبقى حل جوميز، الاستعانة باللاعب سيد عبدالله نيمار بمركز الظهير الأيسر، على أن يستمر محمد شحاتة، في قيادة الجبهة اليمنى، بعد أن ظهر بمستوى مميز في لقاء سيراميكا كليوباترا الأخير، الذي حول فيه الفارس الأبيض تأخره بهدف إلى فوز بهدفين.

محمد شحاتة لاعب الزمالك

يذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك يحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب دوري NILE برصيد 31 نقطة من 18 مباراة، فيما يحل المصري البورسعيدي في المركز الثاني برصيد 39 نقطة من 24 مباراة.  


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اليوم الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة المصري والخروج

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اليوم.. الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة المصري والخروج من «ورطة الأطراف» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن اليوم.. الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة المصري والخروج من «ورطة الأطراف»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:24 ص | الأحد 16 يونيو 2024 فريق الزمالك يختتم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، اليوم، استعداداته لمواجهة المصري المحدد لها غدًا، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 10:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :