2024-06-16T10:48:34+03:00

لاعب المنتخب الأول بديل مصطفى محمد في أولمبياد باريس 2024

10:42 ص | الأحد 16 يونيو 2024

مصطفى محمد مهاجم نانت ومنتخب مصر

يسعى البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي إلى الاستقرار على الثلاثي فوق السن المُشارك في أولمبياد باريس 2024، والمقرر إقامتها في الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبلين.

وتسمح اللوائح الخاصة بتسجيل قوائم المنتخبات المشاركة في الأولمبياد بضم 3 لاعبين فوق السن إلى قوائمها، حيث يتم قيد 18 لاعبًا في القائمة النهائية من بينهم 3 لاعبين فوق السن، على أن يتم قيد 4 لاعبين آخرين في القائمة الاحتياطية.

ميكالي يستقر على بديل مصطفى محمد

وعلم «الوطن سبورت» أنّ مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي ضمن الثلاثي المُختار للتواجد ضمن قائمة المنتخب الأولمبي، ولكن بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب رفقة منتخب مصر الأول ضد غينيا بيساو، بجزع من الدرجة الثانية في الرباط الداخلي للركبة بات مهددًا بالغياب عن منافسات باريس.

محمود حسن تريزيجيه جناح طرابزون ومنتخب مصر

وكشف مصدر لـ«الوطن سبورت» أن ميكالي استقر على ضم جناح طرابزون التركي محمود حسن تريزيجيه بدلًا من مصطفى محمد، لا سيما بعد الظهور المميز للاعب رفقة المنتخب الأول وتصريحاته التليفزيونية بأنّه شرف لأي أحد اللعب مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024. 

أما عن الثنائي الآخر، فينتظر ميكالي موقف محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، ويفاضل بين ثنائي الأهلي والزمالك، إمام عاشور وأحمد سيد زيزو.

ويقع منتخب مصر الأولمبي في المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس بجانب منتخب إسبانيا وأزوبكستان ووالدومينيكان.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لاعب المنتخب الأول بديل مصطفى محمد في أولمبياد باريس 2024

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لاعب المنتخب الأول بديل مصطفى محمد في أولمبياد باريس 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن لاعب المنتخب الأول بديل مصطفى محمد في أولمبياد باريس 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:42 ص | الأحد 16 يونيو 2024 مصطفى محمد مهاجم نانت ومنتخب مصر يسعى البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي إلى الاستقرار على الثلاثي فوق السن المُشارك في أولمبياد باريس 2024،... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 10:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :