2024-06-16T14:04:50+03:00

خطوة وحيدة تفصل النصر عن ضم "أيقونة" إيطاليا !

يستمر الحديث بشأن الصفقات المرتقبة داخل صفوف نادي النصر السعودي لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، حيث يسعى العالمي لتعزيز صفوفه هجوميًا ودفاعيًا.

النصر يطلب كييزا من يوفنتوس

وحسب التقارير الأخيرة، النصر طلب التعاقد مع كييزا نجم نادي يوفنتوس الإيطالي بشكل رسمي من لجنة الاستقطاب في الدوري السعودي لكرة القدم.

وتشير المصادر إلى أن اللاعب وافق على الانتقال، ولا يمانع تمامًا عملية الانتقال من إيطاليا إلى المملكة.

وتتبقى فقط خطوة أخيرة على انتقال اللاعب وهو الاتفاق بين نادي النصر ويوفنتوس الإيطالي.

وحصل اللاعب على جائزة رجل المباراة خلال المواجهة الأولى لإيطاليا ضد ألبانيا في افتتاحية مشوار المنتخب في دور المجموعات بيورو 2024.

ويعد كييزا أحد أبرز اللاعبين في إيطاليا خلال السنوات الماضية، كما ساهم في تحقيق بطولة يورو 2020 الماضية.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

من التألق في يورو 2024 إلى دوري روشن.. نجم إسبانيا يريد

أوسبينا يرحل عن النصر وأتلتيكو ناسيونال يعلن ضمه رسميا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خطوة وحيدة تفصل النصر عن ضم أيقونة إيطاليا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خطوة وحيدة تفصل النصر عن ضم "أيقونة" إيطاليا ! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت خطوة وحيدة تفصل النصر عن ضم "أيقونة" إيطاليا !..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستمر الحديث بشأن الصفقات المرتقبة داخل صفوف نادي النصر السعودي لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، حيث يسعى العالمي لتعزيز صفوفه هجوميًا ودفاعيًا.النصر يطلب كييزا من يوفنتوسوحسب التقارير الأخيرة، النصر طلب التعاقد مع كييزا نجم نادي يوفنتوس الإيطالي... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 02:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم