2024-06-23T22:52:21+03:00

منتخب سويسرا يضرب ألمانيا بهدف نظيف في الشوط الأول

تأخر منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم أمام نظيره ومنافسه سويسرا بهدف دون رد، في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

سجل دان ندوي الهدف الأول لمصلحة سويسرا في الدقيقة 28 من عمر المباراة.

مباراة سويسرا وألمانيا

تشكيل ألمانيا أمام سويسرا

وبدأ منتخب ألمانيا مباراته أمام سويسرا بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: أنطونيو روديجير- جوناثان تاه- جوشوا كيميتش- ميتليشتيد.

وسط الملعب: روبرت أندريش- إلكاي جوندوجان- فلوريان فيرتز- توني كروس.

خط الهجوم: كاي هافرتيز- جمال موسيالا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

منتخب سويسرا يضرب ألمانيا بهدف نظيف في الشوط الأول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل منتخب سويسرا يضرب ألمانيا بهدف نظيف في الشوط الأول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر منتخب سويسرا يضرب ألمانيا بهدف نظيف في الشوط الأول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تأخر منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم أمام نظيره ومنافسه سويسرا بهدف دون رد، في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».سجل دان ندوي الهدف الأول لمصلحة سويسرا... , نشر في الأحد 2024/06/23 الساعة 10:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 17 دقيقة