2024-06-26T16:41:13+03:00

عاجل- تحركات في الزمالك بسبب القيد.. ومصير مباراة سيراميكا واستغناء شحاتة

04:34 م | الأربعاء 26 يونيو 2024

شعار الزمالك

يستعرض «الوطن سبورت» أخبار الزمالك اليوم بعد اعتذار مجلس الأبيض برئاسة حسين لبيب عن مواجهة الغريم التقليدى الأهلي في المباراة التي كان مقرر لها أمس الثلاثاء ضمن منافسات الدوري.

أخبار الزمالك.. اجتماع المجلس يحسم موقف مباراة سيراميكا كليوباترا

ويصدر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، بيانا رسميا خلال الساعات القليلة المقبلة، لإعلان موقفه النهائي من مباريات الدوري المقبلة، بعد الاعتذار عن خوض مباراة القمة لظروف قهرية مثلما ذُكر في بيان النادي مؤخرا.

وكشف مصدر بالنادي عن أن مجلس الزمالك استقر على استكمال الدوري وسيعلن في البيان مواجهة سيراميكا كليوباترا يوم السبت المقبل في دوري NILE.

أخبار الزمالك واستلام استغناء شحاتة

نجح مسؤولو نادي الزمالك في تفعيل بند شراء محمد شحاتة لاعب وسط الفريق من طلائع الجيش مقابل سداد 10 ملايين جنيه لنادي الطلائع.

وتسلمت إدارة الزمالك الاستغناء الخاص باللاعب لينضم للأبيض رسميا، كما أنه وقع على عقود جديدة لنادي الزمالك لمدة 5 مواسم.

24 ساعة راحة للاعبي الأبيض

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غداً الخميس في السادسة والنصف مساءً، على ملعب النادي استعداداً للفترة المقبلة.

الأبيض يتحرك لإنهاء أزمة مستحقات مساعدي فيريرا

ويسعي مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، لتوفير 14 ألف دولار، قيمة مستحقات مساعدي البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للفريق الكروي الأول.

وكان مجلس الزمالك، قد تسلم  خلال الأيام القليلة الماضية خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولى لكرة القدم يفيد إيقاف القيد مجددًا لثلاث فترات بداية من الانتقالات الصيفية المقبلة؛ بسبب مستحقات مساعدي فيريرا وهم الثنائي أندريه أوليفيرا، مدرب أحمال، ودانيال جونزاليس، محلل أداء،.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل تحركات في الزمالك بسبب القيد ومصير مباراة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- تحركات في الزمالك بسبب القيد.. ومصير مباراة سيراميكا واستغناء شحاتة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- تحركات في الزمالك بسبب القيد.. ومصير مباراة سيراميكا واستغناء شحاتة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 04:34 م | الأربعاء 26 يونيو 2024 شعار الزمالك يستعرض «الوطن سبورت» أخبار الزمالك اليوم بعد اعتذار مجلس الأبيض برئاسة حسين لبيب عن مواجهة الغريم التقليدى الأهلي في المباراة التي كان مقرر لها أمس... , نشر في الأربعاء 2024/06/26 الساعة 04:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم