2024-06-26T23:49:17+03:00

ميركاتو الاتحاد-سعر لوكمان و4 مواهب ومفاجأة المدرب الراحل والقادم

  • الرئيسية
  • تقارير
  • ميركاتو الاتحاد|سعر لوكمان و4 مواهب ومفاجأة المدرب الراحل والقادم

كتب: صبحي أحمد

تاريخ النشر: 26/06/2024

منذ 4 دقائق

تشهد مرحلة ما قبل انطلاق الميركاتو الصيفي، داخل المملكة العربية السعودية، نشاطًا ملحوظًا، لمسؤولي الاتحاد، الذي يدخل فترة الانتقالات بكل قوة.

ويبدأ موسم الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية يوم 18 يوليو 2024، على أن يستمر الميركاتو الصيفي حتى يوم 2 سبتمبر عام 2024.

ويسعى مسؤولو الاتحاد لتحقيق ميركاتو صيفي على درجة كبيرة من القوة والكفاءة الفنية في اختيار اللاعبين وفقًا لما يحتاجه الفريق، وليس بناءً على الاسماء اللامعة.

ويستعرض لكم موقع «سعودي سبورت»، أبرز ما جاء في ملف الصفقات واللاعبين القادمين والراحلين، داخل نادي الاتحاد خلال الـ 24 ساعة الماضية.

تحدث أندريس بلازكيز الرئيس التنفيذي لنادي جنوى الإيطالي في تصريحات تلفزيونية نقلتها شبكة "تيلينورد"، قائلاً: "بالفعل توجد اتصالات من أندية سعودية وإيطالية بشأن لاعبنا ألبرت جودموندسون، لن نمانع بيع اللاعب ولكن لا ينبغي علينا فعل أي شيء قبل نهاية اليورو"، علما أن اللاعب ارتبط اسمه بنادي الاتحاد خلال الفترة الأخيرة. 

أكدت صحيفة "الرياضية"، اليوم، أن نادي العروبة الصاعد حديثا لدوري الكبار، تعاقد مع التشيلي المخضرم خوسيه لويس سييرا مدرب الاتحاد الأسبق، بعقد يمتد لموسم واحد قابل للتجديد، وفق نتائج الفريق في الموسم القادم.

وأكد الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، أن المدرب ستيفانو بيولي، المدير الفني السابق لنادي آي سي ميلان الإيطالي، هو المرشح الأبرز حاليا لتدريب فريق الاتحاد ودينو توبمولر مدرب فرانكفورت الألماني خارج حسابات الاتحاد في الموسم القادم. 

ذكر الصحفي محمد المرحبي، بأن نجم المنتخب الأسباني نيكو ويليامز يدخل ضمن اهتمامات نادي الاتحاد، حيث استفسر المدير الرياضي  رامون بلانيس عن اللاعب من أجل رفع اسمه إلى لجنة الاستقطابات.

كتب وكيل اللاعبين مشعل السفاعي: "أربعة مواهب قادمة في سماء كرتنا السعودية، سيتم توقيع عقودها الاحترافية مع نادي الاتحاد، شكراً للاحترافية العالية والاهتمام الأكثر من رائع من إدارة نادي الإتحاد والقادم أجمل بإذن لله".

وأكدت صحيفة "كاليتشو ميركاتو" الإيطالية، أن ليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيان، دخلا في صراع مع الاتحاد، بالميركاتو الصيفي، من أجل الحصول على خدمات اللاعب النيجيري أديمولا لوكمان، جناح أتلانتا الإيطالي، وحددت إدارة ناديه سعر بيع بطاقته لأي نادي يرغب بشرائه، في الميركاتو الصيفي بـ 60 مليون يورو.

اقرأ أيضا

العروبة يتعاقد مع مدرب الاتحاد بشكل نهائي لمدة موسم

اتحاد الكرة يعتمد تنظيمات تسجيل اللاعبين غير السعوديين تحت 21 عام


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميركاتو الاتحاد سعر لوكمان و4 مواهب ومفاجأة المدرب الراحل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميركاتو الاتحاد-سعر لوكمان و4 مواهب ومفاجأة المدرب الراحل والقادم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ميركاتو الاتحاد-سعر لوكمان و4 مواهب ومفاجأة المدرب الراحل والقادم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الرئيسيةتقاريرميركاتو الاتحاد|سعر لوكمان و4 مواهب ومفاجأة المدرب الراحل والقادمكتب: صبحي أحمدتاريخ النشر: 26/06/2024منذ 4 دقائقتشهد مرحلة ما قبل انطلاق الميركاتو الصيفي، داخل المملكة العربية السعودية، نشاطًا ملحوظًا، لمسؤولي... , نشر في الأربعاء 2024/06/26 الساعة 11:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :