2024-06-29T19:00:39+03:00

صراع بين الأهلي والهلال على خدمات توماس بارتي

يتنافس الثنائي الأهلي والهلال على خدمات اللاعب الغاني توماس بارتي لاعب وسط آرسنال الانجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.ووفقًا لشبكة "سبورت توداي" العالمية، فإن الهلال والأهلي يتصارعا لضم بارتي في الميركاتو الصيفي الجاري.ويلعب الأهلي ضد الهلال في أغسطس المقبل بنصف نهائي كأس السوبر السعودي.وانضم الدولي الغاني لصفوف ارسنال قادمًا من اتلتيكو مدريد الاسباني في صيف 2020.وتبلغ القيمة السوقية للاعب 18 مليون يورو حسب شبكة "ترانسفير ماركت".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صراع بين الأهلي والهلال على خدمات توماس بارتي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صراع بين الأهلي والهلال على خدمات توماس بارتي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم صراع بين الأهلي والهلال على خدمات توماس بارتي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يتنافس الثنائي الأهلي والهلال على خدمات اللاعب الغاني توماس بارتي لاعب وسط آرسنال الانجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.ووفقًا لشبكة "سبورت توداي" العالمية، فإن الهلال والأهلي يتصارعا لضم بارتي في الميركاتو الصيفي الجاري.ويلعب الأهلي ضد... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 07:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :