2024-06-29T19:01:52+03:00

لجنة الحكام تؤكد صحة هدف مابولولو الملغي في مباراة الاتحاد والداخلية

06:58 م | السبت 29 يونيو 2024

مابولولو

كشفت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن وجود خطأ فادح لطاقم تحكيم مباراة الاتحاد السكندري والداخلية، بإلغاء هدف صحيح لسيد البلد في الشوط الأول، بداعي التسلل، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الـ 28 من عمر الدوري المصري الممتاز دوري Nile.

لجنة الحكام تؤكد صحة هدف مابولولو

وقال مصدر داخل لجنة الحكام  في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت: «لا نعرف سبب إلغاء هدف الاتحاد الذي سجله أجوستينيو مابولولو»، مؤكدًا أن الكرة هدف سليم ولا يوجد بها تسلل، وهذا واضح من خلال اللقطة التي ظهرت أمامهم خلال إذاعة اللقاء.

وأضاف: «بالتأكيد هناك خطأ كبير، وسنراجع مع طاقم التحكيم، وخاصة ثنائي غرفة الفار السيد شعبان، ومساعده مصطفى عثمان الأمر، لاسيما أن الكرة واضحة ولا يوجد بها تسلل».

وأتم المصدر: «سيجري استدعاء طاقم الحكام بعد المباراة لمعرفة أسباب إلغاء الهدف.. قد يكون هناك سببا آخر غير التسلل لم يُكشف عنه خلال بث المباراة».

وحسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول بين فريقي الاتحاد السكندري والداخلية في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا باستاد الإسكندرية ضمن الجولة الـ28 من عمر مسابقة دوري Nile.

وألغى الحكم محمد العتباني هدفا لصالح الفريق السكندري عن طريق مابولولو بداعي التسليل عقب الرجوع إلى تقنية «الفار» في الدقيقة التاسعة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لجنة الحكام تؤكد صحة هدف مابولولو الملغي في مباراة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لجنة الحكام تؤكد صحة هدف مابولولو الملغي في مباراة الاتحاد والداخلية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن لجنة الحكام تؤكد صحة هدف مابولولو الملغي في مباراة الاتحاد والداخلية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:58 م | السبت 29 يونيو 2024 مابولولو كشفت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن وجود خطأ فادح لطاقم تحكيم مباراة الاتحاد السكندري والداخلية، بإلغاء هدف صحيح لسيد البلد في الشوط... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 07:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :