2024-06-28T21:13:43+03:00

عاجل.. الحكم يلغي مباراة سموحة وبيراميدز بسبب حريق استاد الإسكندرية

قرر محمد سلامة، حكم مباراة سموحة وبيراميدز، إلغاء المباراة بسبب عدم القدرة على استكمال اللقاء بسبب الحريق الذي اشتعل في استاد الإسكندرية الدولي طبقاا لقناة أون  تايم سبورت.

وكشف مراسل الوطن سبورت بالإسكندرية بأن قوات الأمن إتخذت إجراءات السلامة بمحيط الملعب ودفعت بالعديد من سيارات الإسعاف والمطافي حرصا على سلامة الجميع داخل الملعب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل الحكم يلغي مباراة سموحة وبيراميدز بسبب حريق استاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. الحكم يلغي مباراة سموحة وبيراميدز بسبب حريق استاد الإسكندرية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. الحكم يلغي مباراة سموحة وبيراميدز بسبب حريق استاد الإسكندرية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قرر محمد سلامة، حكم مباراة سموحة وبيراميدز، إلغاء المباراة بسبب عدم القدرة على استكمال اللقاء بسبب الحريق الذي اشتعل في استاد الإسكندرية الدولي طبقاا لقناة أون  تايم سبورت. وكشف مراسل الوطن سبورت بالإسكندرية بأن قوات الأمن... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 09:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :