2024-06-28T23:24:59+03:00

تعديل موعد لقاء الاتحاد السكندري والداخلية بعد حادث لقاء سموحة وبيراميدز

11:16 م | الجمعة 28 يونيو 2024

حريق استاد الإسكندرية

كشفت إدارة استاد الإسكندرية، عن قرار بخصوص مباراة الاتحاد السكندري والداخلية، المقرر لها غدا السبت، في الجولة 28 من مسابقة دوري NILE، عقب الحريق الذي نشب اليوم، أثناء لقاء سموحة وبيراميدز، وأدى إلى إلغائه.

وأصدر مسؤولو استاد الإسكندرية، بيانا يفيد بإجراء تعديل على موعد مباراة الاتحاد السكندري والداخلية، من قبل لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، لتقام في تمام الرابعة عصر غدٍ السبت، بدلا من السابعة مساءً.

إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز 

كان محمد سلامة، حكم مباراة سموحة وبيراميدز، قد قرر إلغاء مباراة الفريقين في الجولة 28 من منافسات دوري Nile، بسبب عدم القدرة على استكمال اللقاء، إثر الحريق الذي اشتعل في استاد الإسكندرية الدولي.

وأكد مراسل «الوطن سبورت» بالإسكندرية، أن قوات الأمن اتخذت إجراءات السلامة بمحيط الملعب، ودفعت بالعديد من سيارات الإسعاف والمطافي، حرصا على سلامة الجميع داخل الملعب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعديل موعد لقاء الاتحاد السكندري والداخلية بعد حادث لقاء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعديل موعد لقاء الاتحاد السكندري والداخلية بعد حادث لقاء سموحة وبيراميدز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تعديل موعد لقاء الاتحاد السكندري والداخلية بعد حادث لقاء سموحة وبيراميدز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:16 م | الجمعة 28 يونيو 2024 حريق استاد الإسكندرية كشفت إدارة استاد الإسكندرية، عن قرار بخصوص مباراة الاتحاد السكندري والداخلية، المقرر لها غدا السبت، في الجولة 28 من مسابقة دوري NILE، عقب... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 11:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :