2024-06-29T17:25:45+03:00

ماذا ينتظر ألمانيا في حالة الفوز على الدنمارك؟

في مشواره في الأدوار الإقصائية ببطولة يورو 2024، يواجه منتخب ألمانيا تحديًا صعبًا. سيلتقي المنتخب الألماني مع المنتخب الدنماركي مساء اليوم في افتتاح دور الثمانية، ولكن الطريق للوصول إلى النهائي لن يكون سهلاً.

إذا تجاوز المنتخب الألماني المنتخب الدنماركي، سيواجه الفائز من مباراة إسبانيا وجورجيا في ربع النهائي. يُعتبر المنتخب الإسباني أكثر تفوقًا في هذه المرحلة، مما يعني أن البطولة قد تشهد مواجهة قوية بين إسبانيا وألمانيا، تشابه ما حدث في نهائي يورو 2008 والذي فاز به المنتخب الإسباني.

ويأمل منتخب ألمانيا في الثأر من خصمه منتخب إسبانيا، حال تأهلهما لربع النهائي، والفوز بالمواجهة المحتملة، لتعويض خسارة نهائي يورو 2028 بهدف نظيف سجله فيرناندو توريس.وكان المنتخب الإسباني قد تفوق أيضًا في طريقه نحو تحقيق لقب كأس العالم على نظيره الألماني، بنتيجة 1-0 في الدور نصف النهائي، بينما انتهت آخر مواجهة جمعت بينهما بالتعادل بهدف لكلا منهما في مونديال 2022.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ماذا ينتظر ألمانيا في حالة الفوز على الدنمارك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ماذا ينتظر ألمانيا في حالة الفوز على الدنمارك؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة ماذا ينتظر ألمانيا في حالة الفوز على الدنمارك؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد في مشواره في الأدوار الإقصائية ببطولة يورو 2024، يواجه منتخب ألمانيا تحديًا صعبًا. سيلتقي المنتخب الألماني مع المنتخب الدنماركي مساء اليوم في افتتاح دور الثمانية، ولكن الطريق للوصول إلى النهائي لن يكون سهلاً.... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 05:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :