الاكثر مشاهدة

الأحد 2024/06/23 الساعة 07:28 م سبورت -شاهد خطأ كارثي من الشناوي يمنح المقاولون العرب التقدم أمام بيراميدز فيديو , جريدة الأسبوعبيراميدز ضد المقاولون العرب تسبب أحمد الشناوي حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في خطأ كارثي منح المقاولون العرب التقدم في المباراة التي تقام حالي ا ضمن والان الى المزيد من سبووورت نت.

أهداف مباراة بيراميدز ضد المقاولون العرب في الدوري الممتاز

تشكيل بيراميدز ضد المقاولون العرب في الدوري الممتاز اليوم

تشكيل المقاولون العرب ضد بيراميدز في الدوري الممتاز

بيراميدز يحلق بصدارة الدوري الممتاز

بيراميدز متصدر ترتيب الدوري المصري

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خطأ كارثي من الشناوي يمنح المقاولون العرب التقدم أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خطأ كارثي من الشناوي يمنح المقاولون العرب التقدم أمام بيراميدز «فيديو» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع خطأ كارثي من الشناوي يمنح المقاولون العرب التقدم أمام بيراميدز «فيديو»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بيراميدز ضد المقاولون العرب.. تسبب أحمد الشناوي حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في خطأ كارثي منح المقاولون العرب التقدم، في المباراة التي تقام حاليًا، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم... , نشر في الأحد 2024/06/23 الساعة 07:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم