الاكثر مشاهدة

الأحد 2024/06/23 الساعة 09:29 م سبورت -شاهد تحدث لأول مرة لقاء بيراميدز والمقاولون بدون جائزة رجل المباراة تفاصيل , جريدة الأسبوعبيراميدز أزمة فريدة من نوعها حدثت عقب مباراة بيراميدز والمقاولون العرب في الدوري الممتاز وذلك بشأن تسليم جائزة أفضل لاعب في اللقاء والتي كان من المفترض أن يحصل والان الى المزيد من سبووورت نت.

بيراميدز يحلق بصدارة الدوري الممتاز

بيراميدز متصدر ترتيب الدوري المصري

ماييلي أفضل لاعب في مباراة بيراميدز ولكن!

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تحدث لأول مرة لقاء بيراميدز والمقاولون بدون جائزة رجل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تحدث لأول مرة.. لقاء بيراميدز والمقاولون بدون جائزة رجل المباراة «تفاصيل» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع تحدث لأول مرة.. لقاء بيراميدز والمقاولون بدون جائزة رجل المباراة «تفاصيل»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بيراميدز.. أزمة فريدة من نوعها حدثت عقب مباراة بيراميدز والمقاولون العرب في الدوري الممتاز، وذلك بشأن تسليم جائزة أفضل لاعب في اللقاء، والتي كان من المفترض أن يحصل عليها الكونغولي فيستون ماييلي. وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، فوزًا... , نشر في الأحد 2024/06/23 الساعة 09:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم