الاكثر مشاهدة

الأربعاء 2024/06/26 الساعة 03:53 م سبورت -شاهد بسبب رونالدو فاران يبتعد عن مزاملة ميسي في إنتر ميامي , أخبار الوطن03 51 م الأربعاء 26 يونيو 2024 كريستيانو رونالدو كشفت تقارير صحفية أن الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو والان الى المزيد من سبووورت نت.

فاران مع مانشستر يونايتد

وشارك الفرنسي في 93 مباراة بجميع المسابقات مع مانشستر يونايتد، 68 منها في الدوري الإنجليزي. وسجل هدفين خلال مسيرته مع الشياطين الحمر، وحقق بطولة كأس كاراباو عام 2023 على ملعب ويمبلي.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بسبب رونالدو فاران يبتعد عن مزاملة ميسي في إنتر ميامي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بسبب رونالدو.. فاران يبتعد عن مزاملة ميسي في إنتر ميامي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بسبب رونالدو.. فاران يبتعد عن مزاملة ميسي في إنتر ميامي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:51 م | الأربعاء 26 يونيو 2024 كريستيانو رونالدو كشفت تقارير صحفية، أن الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر السعودي، يخطط لضم المدافع الفرنسي رافاييل فاران إلى نادي النصر... , نشر في الأربعاء 2024/06/26 الساعة 03:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم