2021-10-22T18:48:23+03:00

محكمة فرنسية ستصدر حكمها في قضية بنزيما في 24 نوفمبر

ذكرت وسائل إعلام فرنسية اليوم الجمعة، أن محكمة فرنسية ستصدر في 24 نوفمبر (تشرين الثاني)، حكمها في قضية "الشريط الجنسي" التي يمثل بسببها مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما أمام القضاء. ووجهت اتهامات لبنزيمة بابتزاز زميله السابق في منتخب فرنسا ماتيو فالبوينا في قضية ترتبط بشريط جنسي.

وقالت تقارير إعلامية أمس الخميس، إن الادعاء الفرنسي طالب بمعاقبة بنزيما حال إدانته بالسجن عشرة أشهر مع إيقاف التنفيذ وتغريمه 75 ألف يورو.

ويزعم محققون أن بنزيما شجّع فالبوينا على دفع أموال لمبتزين هددوا بنشر شريط الفيديو.

ونفى بنزيما البالغ عمره 33 عاماً ارتكاب أي خطأ.

وفقد بنزيما وفالبوينا مركزيهما في تشكيلة منتخب فرنسا بعد الفضيحة التي وصفت "بقضية الشريط الجنسي" في 2015.

وعاد بنزيما إلى تشكيلة فرنسا في بطولة أوروبا هذا العام.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محكمة فرنسية ستصدر حكمها في قضية بنزيما في 24 نوفمبر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محكمة فرنسية ستصدر حكمها في قضية بنزيما في 24 نوفمبر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع 24 محكمة فرنسية ستصدر حكمها في قضية بنزيما في 24 نوفمبر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ذكرت وسائل إعلام فرنسية اليوم الجمعة، أن محكمة فرنسية ستصدر في 24 نوفمبر (تشرين الثاني)، حكمها في قضية "الشريط الجنسي" التي يمثل بسببها مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما أمام القضاء. ووجهت اتهامات لبنزيمة بابتزاز زميله السابق في منتخب فرنسا ماتيو... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 06:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :