2021-11-24T20:36:22+03:00

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو اليوم مباشرة على BeIN Sport

07:31 م | الأربعاء 24 نوفمبر 2021

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو اليوم مباشرة على BeIN Sport

أخبار متعلقة

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو اليوم مباشرة على BeIN Sport اليوم الأربعاء 24-11-2021.

يقدم موقع "الوطن سبورت" خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو اليوم، في المباراة التي تجمعهما على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

مباراة ليفربول الآن بث مباشر

ستكون مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو اليوم، ذات اهتماما خاصا من عشاق الفريق الإنجليزي، وكذلك الوطن العربي عامة، ومصر خاصًة، في ظل تواجد المتألق محمد صلاح، مهاجم الريدز، الذي لا يكل ولا يمل من تسجيل الأهداف.

 

الفرعون المصري سيدخل المواجهة بمعنويات مرتفعة، بعدما أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن تتويجه بجائزة أفضل لاعب في الفريق عن شهر أكتوبر، للمرة الثالثة على التوالي، بعدما كان حصد من قبل جائزتي أغسطس وسبتمبر.

مباراة ليفربول اليوم مباشرة الآن

من المحدد أن ينطلق موعد مباراة ليفربول وبورتو اليوم، بالساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، والتي يبحث فيها الفريق الإنجليزي عن مواصلة انتصاراته بالبطولة، أما الفريق البرتغالي يبحث عن بطاقة التأهل بالفوز خارج أرضه أمام الريدز.

التشكيل المتوقع لليفربول اليوم

من المتوقع أن يبدأ المدير الفني الألماني يورجن كلوب، بتشكيل متوقع مكون من؛

حراسة المرمى : أليسون بيكر

خط الدفاع : نيكو ويليامز – إبراهيما كوناتي – فيرجيل فان دايك – تسيميكاس

خط الوسط : جوردان هندرسون – فابينيو – أليكس شامبرلين

خط الهجوم : ساديو ماني – تاكومي مينامينو – محمد صلاح

 

التشكيل المتوقع لبورتو اليوم

على جانب آخر فإن البرتغالي سيرجيو كونسيساو، المدير الفني لفريق بورتو، سيبدأ بتشكيل متوقع مكون من؛

حراسة المرمى : أوجستين ماركيسن

خط الدفاع : جواو ماريو – بيبي – مبيمبا – وينديل

خط الوسط : أوتافيو – سيرجيو أوليفيرا – ماتيوس أوريبي – لويز دياز

خط الهجوم : مهدي طارمي – إيفانيلسون

 

مشاهدة مباراة ليفربول ووبورتو مباشر

يحتل ليفربول صدارة المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، يليه بورتو البرتغالي برصيد 5 نقاط، ومن وراءهم أتليتكو مدريد الإسباني برصيد 4 نقاط، ويتذيل آي سي ميلان المجموعة برصيد نقطة وحيدة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو اليوم مباشرة على

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو اليوم مباشرة على BeIN Sport نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو اليوم مباشرة على BeIN Sport..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:31 م | الأربعاء 24 نوفمبر 2021 بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو اليوم مباشرة على BeIN Sport أخبار متعلقة بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو اليوم مباشرة على BeIN Sport اليوم الأربعاء 24-11-2021.يقدم موقع "الوطن سبورت"... , نشر في الأربعاء 2021/11/24 الساعة 08:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :