2021-12-06T17:28:27+03:00

مبابي يتحدث عن مستقبله: سألعب في نادٍ كبير

أكد الفرنسي كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان، شعوره بالإحباط بعد فشل انتقاله إلى صفوف ريال مدريد الإسباني الصيف الماضي.

وقال مبابي في تصريحات تلفزيونية لشبكة "برايم فيديو" أمس الأحد: "ليس من السهل الحديث عن مستقبلي. مهما يحدث فأنا سوف ألعب في نادٍ كبير".

وتابع حديثه: "لقد كنت محبطاً في البداية بسبب عدم الاستجابة لرغبتي في الرحيل. لكنني ألعب حالياً في نادٍ يريد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا. كما أنني مشجع باريسي".

واسترسل في حديثه: "حالياً أنا بحالة جيدة لكن سبق وقُلتها عدة مرات: أريد خوض تجربة جديدة".

وبخصوص إجادته الحديث باللغة الإسبانية: "نعم أتقن الإسبانية. أريد أن أكون لاعباً كبيراً وشخصية تحظى بدرجة كبيرة من الأهمية. لا يُمكن في الوقت الحالي أن أكون نجماً عالمياً وأنا أتحدث فقط اللغة الفرنسية".

وأضاف: "في ظل وجود لاعبين مثل نيمار وميسي. سيكون من الصعب القول إنني النجم الأول في الفريق. الهدف هو اللعب بشكل جماعي".

وتابع: "لا يمكنني تحقيق أي شيء بمفردي. الإنجازات الجماعية هي من ترفع أسهمك وتساعدك على الفوز بالجوائز الكبرى مثل الكرة الذهبية".

يُذكر أن عقد مبابي مع باريس سان جيرمان ينتهي الصيف المقبل ويحق للنجم الشاب التوقيع لأي نادٍ بداية من يناير 2022.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مبابي يتحدث عن مستقبله سألعب في ناد كبير

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مبابي يتحدث عن مستقبله: سألعب في نادٍ كبير نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة الوطن البحرينية مبابي يتحدث عن مستقبله: سألعب في نادٍ كبير..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الفرنسي كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان، شعوره بالإحباط بعد فشل انتقاله إلى صفوف ريال مدريد الإسباني الصيف الماضي.وقال مبابي في تصريحات تلفزيونية لشبكة "برايم فيديو" أمس الأحد: "ليس من السهل الحديث عن مستقبلي. مهما يحدث فأنا سوف ألعب في... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 05:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :