2024-04-27T01:01:32+03:00

دور أفضل لـ غولر مع الريال في المباريات المقبلة..!

- وعد كارلو أنشيلوتي بمنح لاعبه أردا غولر دور أكبر في المباريات القادمة مع الريال بعد فوز الميرنجي بهدف نظيف على سوسيداد ، مساء امس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من الليجا.

وقال أنشيلوتي “أردا يتمتع بجودة غير عادية، لقد لعب بشكل جيد للغاية، ويمكنه اللعب لأنه يتدرب بشكل جيد للغاية، لكنه صغير جدا وسيكون له دور أفضل قريبا”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

دور أفضل لـ غولر مع الريال في المباريات المقبلة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل دور أفضل لـ غولر مع الريال في المباريات المقبلة..! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة دور أفضل لـ غولر مع الريال في المباريات المقبلة..!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - وعد كارلو أنشيلوتي بمنح لاعبه أردا غولر دور أكبر في المباريات القادمة مع الريال بعد فوز الميرنجي بهدف نظيف على سوسيداد ، مساء امس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من الليجا. وقال أنشيلوتي “أردا يتمتع بجودة غير... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 01:01 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :