2021-12-06T23:56:44+03:00

منتخب عُمان يقتنص تأهلاً مستحقاً إلى ربع نهائي كأس العرب FIFA قطر ٢٠٢١™

وكان منتخب عُمان يحتاج للفوز على البحرين بالتزامن مع نتيجة تخدمه من مباراة قطر والعراق حتى يضمن البطاقة الثانية عن المجموعة الأولى بعدما تأمين العنابي للصدارة بعد انتهاء المرحلة الثانية.

وانتهت مباريات المرحلة الثالثة من المجموعة الأولى يوم الإثنين بانتصار عُمان على البحرين 3-0 وفوز قطر على العراق 3-0 لينتهي الصراع على الوصافة.

وسجّل ثلاثية عُمان المنذر العلوي وأرشاد العلوي وخالد الهاجري (41 و50 و59)، ليقتنص أبناء الكرواتي إيفانكوفيتش الفوز الأول في البطولة بعد تعادل أمام العراق 1-1 وخسارة أمام قطر 2-1.

ورفع منتخب عُمان رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني خلف قطر (9) وأمام كل من العراق (نقطتان) والبحرين (نقطة).


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

منتخب ع مان يقتنص تأهلا مستحقا إلى ربع نهائي كأس العرب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على beIN SPORTS ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل منتخب عُمان يقتنص تأهلاً مستحقاً إلى ربع نهائي كأس العرب FIFA قطر ٢٠٢١™ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب beIN SPORTS منتخب عُمان يقتنص تأهلاً مستحقاً إلى ربع نهائي كأس العرب FIFA قطر ٢٠٢١™..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وكان منتخب عُمان يحتاج للفوز على البحرين بالتزامن مع نتيجة تخدمه من مباراة قطر والعراق حتى يضمن البطاقة الثانية عن المجموعة الأولى بعدما تأمين العنابي للصدارة بعد انتهاء المرحلة الثانية.وانتهت مباريات المرحلة الثالثة من المجموعة الأولى يوم... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 11:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :