2024-04-26T18:36:32+03:00

بشكل نهائي.. ليفربول يتوصل إلى اتفاق مع خليفة يورجن كلوب

كشف الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، عن توصل نادي ليفربول الإنجليزي لاتفاق مع فينورد الهولندي للتعاقد مع مدربه، أرني سلوت، لخلاف يورجن كلوب في الموسم المقبل.

ويرتبط الهولندي سلوت بالانتقال لتدريب ليفربول، إلا أن فينورد يريد 15 مليون يورو للتخلي عن المدرب بشكل نهائي.

وكان كلوب قد أعلن رحيله عن فريق ليفربول في وقت سابق هذا الموسم، بعد فترة استمرت لتسع مواسم كاملة على رأس القيادة الفنية للريدز.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكانت مصادر قد أفادت برفض إدارة نادي فينورد الهولندي مبلغ 9 ملايين يورو نظير الاستغناء عن سلوت لمصلحة ليفربول، في انتظار تطورات جديدة قبل نهاية الموسم الحالي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ليفربول يحسم ضم سلوت

وكتب فابريزيو رومانو في تغريدته: "أعرف أن ليفربول وفينورد يقتربان الآن من الاتفاق على رسوم التعويض لـ أرني سلوت، حيث تتقدم المحادثات بشكل جيد اليوم أيضًا".

وأضاف: "هناك بعض التفاصيل يجب توضيحها، ومن المتوقع أن يصل الضوء الأخضر النهائي قريبًا".

اقرأ أيضا

حلم تشافي يتبخر بعد الاستمرار مع لبرشلونة.. ماذا حدث؟

انتهاء موسم نجم تشيلسي.. يعلن نجاح عمليته الجراحية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بشكل نهائي ليفربول يتوصل إلى اتفاق مع خليفة يورجن كلوب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بشكل نهائي.. ليفربول يتوصل إلى اتفاق مع خليفة يورجن كلوب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت بشكل نهائي.. ليفربول يتوصل إلى اتفاق مع خليفة يورجن كلوب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، عن توصل نادي ليفربول الإنجليزي لاتفاق مع فينورد الهولندي للتعاقد مع مدربه، أرني سلوت، لخلاف يورجن كلوب في الموسم المقبل.ويرتبط الهولندي سلوت بالانتقال لتدريب... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 06:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :