2024-04-26T18:28:50+03:00

عاجل.. ماذا فعل كولر مع أكبر أزمتين في الأهلي قبل مباراة مازيمبي؟

06:24 م | الجمعة 26 أبريل 2024

كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن ما فعله مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، قبل مباراة مازيمبي الكونغولي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء اليوم بإياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

كولر يعقد جلسة خاصة مع مدافعي الأهلي قبل مباراة مازيمبي

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن مارسيل كولر، عقد جلسة مع مدافعي الأهلي قبل مباراة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا، وجرى التأكيد على أهمية التركيز خلال مجريات اللقاء، وحذر المدرب السويسري اللاعبين من الأخطاء الدفاعية، التي ستكلف الفريق أهدافا لصالح الفريق الكونغولي.

وسام أبو علي لاعب النادي الأهلي

وأشار إلى أن «مارسيل كولر عقد جلسة مع وسام أبو علي، مهاجم الفريق، من أجل تفادي الأزمة الثانية للفريق، وهي إهدار الفرص خلال الفترة الأخيرة، بعد أن أتيحت له أكثر من فرصة خلال مباراة الذهاب في ملعب لومباشي، ولم ينجح المهاجم الفلسطيني في تحويل هذه الفرص إلى أهداف».

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي

ويواجه نادي الأهلي نظيره مازيمبي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، بإياب الدور نصف النهائي بدوري أبطال أفريقيا، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل ماذا فعل كولر مع أكبر أزمتين في الأهلي قبل مباراة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. ماذا فعل كولر مع أكبر أزمتين في الأهلي قبل مباراة مازيمبي؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. ماذا فعل كولر مع أكبر أزمتين في الأهلي قبل مباراة مازيمبي؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:24 م | الجمعة 26 أبريل 2024 كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن ما فعله مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، قبل مباراة مازيمبي الكونغولي، في... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 06:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم