2022-05-20T04:04:24+03:00

اليوم.. انطلاق كأس مصر للكاراتيه بالغردقة

تنطلق اليوم منافسات بطولة كأس مصر، للكاراتيه ، والتي ستقام في الفترة من 20 إلى 22 مايو الحالى، بالصالة المغطاة بالغردقة .

وكان آخر موعد للتسجيل للمشاركة في بطولة كأس مصر للكاراتيه وإرسال كشف اللاعبين يوم الاثنين الماضى الموافق 16 مايو، وقام كل لاعب بسداد رسوم الاشتراك في البطولة، عن طريق الفرع المشارك في المنافسات .

وقرر اتحاد الكاراتيه إقامة تصفيات للاعبى المنتخبات على مستوى الكبار والشباب والناشئين يومى 23 و28 مايو الجارى بالمركز الأولمبى بالمعادى، ومن المقرر أن تقام التصفيات 23 مايو على مستوى الكبار وتحت 21 سنة، بينما تقام التصفيات للشباب والناشئين تحت 18 سنة يوم 28 مايو.

وتقرر أن يتم اختيار أصحاب المركز الأول والثانى على مستوى الكبار، والمراكز من الأول الى الثالث لتصفيات تحت 18 سنة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اليوم انطلاق كأس مصر للكاراتيه بالغردقة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اليوم.. انطلاق كأس مصر للكاراتيه بالغردقة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع اليوم.. انطلاق كأس مصر للكاراتيه بالغردقة ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تنطلق اليوم منافسات بطولة كأس مصر، للكاراتيه ، والتي ستقام في الفترة من 20 إلى 22 مايو الحالى، بالصالة المغطاة بالغردقة .وكان آخر موعد للتسجيل للمشاركة في بطولة كأس مصر للكاراتيه وإرسال كشف اللاعبين يوم الاثنين الماضى الموافق 16 مايو، وقام كل... , نشر في الجمعة 2022/05/20 الساعة 04:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم