2024-04-26T20:40:29+03:00

التعاون يفوز على ضمك بهدف نظيف ويقفز للمركز الرابع

انتهت مباراة التعاون ونظيره ضمك ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم ، في إطار منافسات الجولة الـ 29 من دوري روشن بنتيجة هدف دون رد لصالح التعاون .

سجل جواو بيدرو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 89 من عمر اللقاء .

وبهذا الفوز ، قفز التعاون إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 51 نقطة ، فيما تجمد رصيده ضمك عند المركز الثامن برصيد 38 نقطة .

ويُذكر أن التعاون سيواجه نظيره الهلال ، يوم الجمعة المقبل ، فيما سيلتقي ضمك مع الأهلي ، وذلك في إطار الجولة الـ 30 من دوري روشن للمحترفين


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

التعاون يفوز على ضمك بهدف نظيف ويقفز للمركز الرابع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل التعاون يفوز على ضمك بهدف نظيف ويقفز للمركز الرابع نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى التعاون يفوز على ضمك بهدف نظيف ويقفز للمركز الرابع..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتهت مباراة التعاون ونظيره ضمك ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم ، في إطار منافسات الجولة الـ 29 من دوري روشن بنتيجة هدف دون رد لصالح التعاون . سجل جواو بيدرو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 89 من عمر اللقاء . وبهذا الفوز ، قفز التعاون إلى... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 08:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم