2024-04-26T20:37:08+03:00

أهداف مباراة الهلال والفتح.. الموج الأزرق ينتصر بثلاثية «فيديو»

قلب فريق الهلال الطاولة على نظيره فريق الفتح، اليوم الجمعة، وذلك بعدما حول تأخره بهدف إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة الـ29 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وتقدم فريق الفتح عن طريق لوكاس زيلاريان في الدقيقة 57، وتعادل الهلال عن طريق ميشال ديلجادو بعد دقيقة واحدة.

وفي الدقيقة 74 سجل روبن نيفيز الهدف الثاني للهلال، فيما أضاف علي البليهي الهدف الثالث في الدقيقة الخامسة عشر من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وبهذا الفوز، رفع فريق الهلال رصيده إلى 80 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، فيما تجمد رصيد الفتح عند 40 نقطة في المركز السادس.

وكان فريق الهلال قد خرج من الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا على يد العين الإماراتي،

ثلاثية تُقرب الهلال من اللقب????????

???? شاهد أهداف اللقاء ⤵️

⁧ #دوري_روشن_السعودي ⁩

⁧ #الهلال_الفتح ⁩ | ⁦ #SSC pic.twitter.com/4cAuan59WO

— SSC (@ssc_sports) April 26, 2024

وفي مباراة أخرى بنفس الجولة، فاز التعاون على مضيفه ضمك 1 / صفر، وسجل جواو بيدرو هدف المباراة الوحيد للتعاون في الدقيقة 89.

ورفع التعاون رصيده إلى 51 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد ضمك عند 38 نقطة في المركز الثامن.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أهداف مباراة الهلال والفتح الموج الأزرق ينتصر بثلاثية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أهداف مباراة الهلال والفتح.. الموج الأزرق ينتصر بثلاثية «فيديو» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع أهداف مباراة الهلال والفتح.. الموج الأزرق ينتصر بثلاثية «فيديو»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قلب فريق الهلال الطاولة على نظيره فريق الفتح، اليوم الجمعة، وذلك بعدما حول تأخره بهدف إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة الـ29 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين. وتقدم فريق الفتح عن طريق لوكاس زيلاريان في الدقيقة 57، وتعادل الهلال عن... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 08:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم