2024-04-26T20:44:51+03:00

بيليتش: واجهنا أقوى فريق في روشن..ونعاني من الغيابات

تحدث بيليتش، مدرب فريق نادي الفتح، عن الخسارة التي تلقاها على يد الهلال في الجولة 29 من دوري روشن السعودي، اليوم الجمعة.وقال بيليتش:" توقعنا وجود ارهاق لبعض لاعبي الهلال وعملنا مباراة مميزة من ناحية الدفاع والهجوم وعند تسجيلنا الهدف الاول لم نركز بعدها".وواصل:" ركلة جزاء الهلال عليها بعض علامات الاستفهام والجدل، ولا أعلم مدى صحتها من عدمه".وأكمل:" لعبنا اليوم أمام افضل فريق في دوري روشن والاجواء كانت مميزة والملعب رائع، وخسرنا لكن هناك بعض الايجابيات بالنسبة لنا".وأتم تصرحاته:" الفتح قدم مباراة جيدة رغم الغيابات العديدة في صفوفه".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيليتش واجهنا أقوى فريق في روشن ونعاني من الغيابات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيليتش: واجهنا أقوى فريق في روشن..ونعاني من الغيابات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم بيليتش: واجهنا أقوى فريق في روشن..ونعاني من الغيابات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث بيليتش، مدرب فريق نادي الفتح، عن الخسارة التي تلقاها على يد الهلال في الجولة 29 من دوري روشن السعودي، اليوم الجمعة.وقال بيليتش:" توقعنا وجود ارهاق لبعض لاعبي الهلال وعملنا مباراة مميزة من ناحية الدفاع والهجوم وعند تسجيلنا الهدف الاول لم نركز... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 08:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم