2024-04-26T20:44:24+03:00

تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة سوسيداد في الدوري الإسباني

الجمعة 26/أبريل/2024 - 08:38 م

أعلن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، تشكيل فريقه لمواجهة نظيره فريق ريال سوسيداد في إطار مواجهات مسابقة الدوري الإسباني لا ليجا.

من المقرر أن يواجه ريال مدريد نظيره فريق ريال سوسيداد في إطار مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الإسباني، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، على أرضية ملعب ريالي أرينا معقل فريق سوسيداد.

تشكيل ريال مدريد

قرر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، أن يدخل مباراة فريقه لمواجهة نظيره ريال سوسيداد في الدوري الإسباني، بتشكيل مكون من: 

  • في حراسة المرمى: كيبا.
  • في خط الدفاع: كارفخال - ناتشو - ميليتاو - جارسيا.
  • في خط الوسط: تشواميني - مودريتش - سيبايوس.
  • في خط الهجوم: أردا جولر - دياز - خوسيلو.

ترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني

يتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني وفي جعبته 81 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن المركز الثاني فريق برشلونة الذي يملك 70 نقطة.

ترتيب ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

يحتل فريق ريال سوسيداد المركز السادس في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وفي جعبته 51 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة سوسيداد في الدوري الإسباني

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة سوسيداد في الدوري الإسباني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة سوسيداد في الدوري الإسباني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 26/أبريل/2024 - 08:38 م أعلن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، تشكيل فريقه لمواجهة نظيره فريق ريال سوسيداد في إطار مواجهات مسابقة الدوري الإسباني لا ليجا. من المقرر أن يواجه ريال مدريد... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 08:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :