2024-04-26T20:40:28+03:00

جلسة مرتقبة تنهي أزمة محمد صلاح مع حسام حسن

يعتزم حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر عقد اجتماع مع لاعب فريق نادي محمد صلاح لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول.

وسيعقد هذا الاجتماع على إثر تحركات وسطاء لإنهاء الخلاف بين حسام حسن ومحمد صلاح بعد الأزمة الأخيرة التي منعت الأخير من الالتحاق بأول معسكر لحسام حسن، وسيتم عقدها قبل فترة التوقف الدولي القادم، للتصالح بشكل نهائي.

وكان حسام حسن قد وجه انتقادات لمحمد صلاح خلال مشاركته في كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار؛ بسبب خروجه من معسكر المنتخب لتلقي العلاج في ليفربول بعد إصابته في العضلة الخلفية.

وعندما تم تعيين حسام حسن مدربا لمدرب منتخب مصر رفض صلاح إظهار أي تجاوب مع الأمر، كما طلب صلاح عدم الحضور لخوض مباراتين وديتين أمام نيوزيلاندا وكرواتيا خلال التوقف الدولي الماضي.

وشهدت قائمة منتخب مصر استبعاد القائد محمد صلاح، وجاء الاستبعاد بناء على طلب صلاح وطلب ناديه؛ لأنه يرى من الأفضل عدم وجوده بسبب عدم تعافيه الكامل من الإصابة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جلسة مرتقبة تنهي أزمة محمد صلاح مع حسام حسن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جلسة مرتقبة تنهي أزمة محمد صلاح مع حسام حسن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى جلسة مرتقبة تنهي أزمة محمد صلاح مع حسام حسن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يعتزم حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر عقد اجتماع مع لاعب فريق نادي محمد صلاح لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول. وسيعقد هذا الاجتماع على إثر تحركات وسطاء لإنهاء الخلاف بين حسام حسن ومحمد صلاح بعد الأزمة الأخيرة التي منعت الأخير من الالتحاق بأول... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 08:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم