2022-06-28T15:08:43+03:00

رحيل ليفاندوفسكي المحتمل لا يثير قلق لام

وقال فيليب لام مدير بطولة كأس أوروبا "يورو 2024" المقررة في ألمانيا، في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) :هكذا هي كرة القدم: لاعبون يغادرون الدوري ولاعبون يأتون.

وقال لام: أمر مهم للغاية أن يلعب نجوم بارزون في البوندسليغا. أنا سعيد بانتقال ساديو ماني من ليفربول إلى بايرن، علما بأنه كان بإمكانه اللعب لأندية أخرى بالطبع. كما أن عودة ماريو غوتزه تشكل أمرا جيدا.

وأضاف لام: أعتقد أنه من المهم أن تظل البوندسليغا جذابة. وأرى أنها كانت كذلك عبر الصفقتين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رحيل ليفاندوفسكي المحتمل لا يثير قلق لام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رحيل ليفاندوفسكي المحتمل لا يثير قلق لام نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب العربية نت رحيل ليفاندوفسكي المحتمل لا يثير قلق لام..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وقال فيليب لام مدير بطولة كأس أوروبا "يورو 2024" المقررة في ألمانيا، في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) :هكذا هي كرة القدم: لاعبون يغادرون الدوري ولاعبون يأتون.وقال لام: أمر مهم للغاية أن يلعب نجوم بارزون في البوندسليغا. أنا سعيد بانتقال... , نشر في الثلاثاء 2022/06/28 الساعة 03:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :