2024-04-26T18:57:31+03:00

لابورتا لا يقبل أي سيناريو آخر بخلاف وصافة الليغا

– أكدت التقارير الصحفية بأن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني قد اعتبر احتلال المركز الثاني بالليغا هذا الموسم أولوية بالنسبة له بعد انتهاء فرص النادي في المنافسة على أي لقب.

وودع برشلونة جميع الألقاب التي ينافس عليها هذا الموسم بعد أن خسر أمام باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا بعد أن كان متفوقًا عليه في الذهاب وكذلك خسارة الكلاسيكو.

وأشارت التقارير بأن لابورتا لا يفكر في أي سيناريو آخر بخلاف احتلال وصافة الليغا خيث تعد المباريات المقبلة في البطولة خاصًة أمام جيرونا على ملعبه أمرًا حيويًا للمشاركة في كأس السوبر الإسباني ولصورة النادي أيضًا.

كما يعرف اللاعبين في غرف تبديل الملابس أيضًا أن مستقبلهم يمكن أن يكون مرتبطًا بمباريات الفريق الأخيرة بالموسم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لابورتا لا يقبل أي سيناريو آخر بخلاف وصافة الليغا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لابورتا لا يقبل أي سيناريو آخر بخلاف وصافة الليغا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة لابورتا لا يقبل أي سيناريو آخر بخلاف وصافة الليغا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكدت التقارير الصحفية بأن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني قد اعتبر احتلال المركز الثاني بالليغا هذا الموسم أولوية بالنسبة له بعد انتهاء فرص النادي في المنافسة على أي لقب. وودع برشلونة جميع الألقاب التي... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 06:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم