2022-09-29T16:16:30+03:00

نونو سانتو يحسم موقف الاتحاد بين دبي وجدة

نونو سانتو يحسم موقف الاتحاد بين دبي وجدة

رياضة

الخميس, 29 سبتمبر 2022 14:52

نونو سانتو مدرب الاتحاد

كتب - محمود حرب

يحسم المدير الفني البرتغالي نونو سانتو مدرب الاتحاد موقف الفريق من خوض معسكر خارجي خلال فترة التوقف الدولي لمعسكر المنتخب السعودي، وخلال مباريات كأس العالم 2022 في قطر.

أقرأ أيضاً..

الاتحاد مهدد بخصم 9 نقاط أمام النصر في تلك الحالة

ويختار أحمد كعكي المشرف العام على فريق الكرة بنادي الاتحاد بالاتفاق مع نونو سانتو المدير الفني للفريق، الموقف بين إقامة معسكر خارجي في مدينة دبي الإماراتية وإقامتها في جدة على ملاعب النادي.

سانتو يختار بين دبي وجدة

ويحسم سانتو القرار باختياره المباريات الودية التي من المقرر خوضها في معسكر دبي، حيث يريد المدير الفني خوض مواجهات ودية قوية ترفع من مستويات اللاعبين قبل استكمال مباريات الموسم.

تبدأ فترة التوقف الدولي للمنتخبات بداية من يوم 16 أكتوبر المقبل حيث يدخل المنتخب معسكر استعداداً لمونديال العالم في قطر 2022، وخلال تلك الفترة سيحصل اللاعبين على فترة راحة قبل إنطلاق معسكر العميد.

يستعد الاتحاد حالياً لمواجهة فريق النصر في الجولة الخامسة من مباريات دوري المحترفين، ويحتل العميد المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 10 نقاط من تحقيق الانتصار في 3 مباريات والتعادل في لقاء وحيد.

لمزيد من أخبار الرياضة "أضغط هنا"

الرابط المختصر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نونو سانتو يحسم موقف الاتحاد بين دبي وجدة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الوفد ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نونو سانتو يحسم موقف الاتحاد بين دبي وجدة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الوفد نونو سانتو يحسم موقف الاتحاد بين دبي وجدة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نونو سانتو يحسم موقف الاتحاد بين دبي وجدةرياضةالخميس, 29 سبتمبر 2022 14:52 نونو سانتو مدرب الاتحادكتب - محمود حرب يحسم المدير الفني البرتغالي نونو سانتو مدرب الاتحاد موقف الفريق من خوض معسكر خارجي خلال فترة التوقف الدولي... , نشر في الخميس 2022/09/29 الساعة 04:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :