2024-04-27T00:08:05+03:00

أردا جولر يقود ريال مدريد لفوز صعب على ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

السبت 27/أبريل/2024 - 12:06 ص

انتهت قبل قليل مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد التي أقيمت بين الفريقين في إطار منافسات مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

ابتسمت نتيجة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين في إطار منافسات الجولة 33 لمسابقة الدوري الإسباني، لصالح الميرنجي بعد فوزه بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب رياني أرينا معقل فريق سوسيداد.

ودون ريال مدريد هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 29 من عمر شوط اللقاء الأول، عن طريق نجمه الشاب أردا جولر.

ولم يشهد الشوط الثاني من لقاء ريال مدريد وسوسيداد في الليجا، تسجيل أي هدف من جانب كلا الفريقين، لينتهي اللقاء بفوز اللوس بلانكوس بهدف نظيف.

ريال مدريد ينفرد بصدارة الدوري الإسباني

ينفرد ريال مدريد بصدارة ترتيب الدوري الإسباني وفي جعبته 84 نقطة وعلى بعد 14 نقطة من المركز الثاني فريق برشلونة الذي يملك في جعبته 70 نقطة.

من جانبه، يتواجد فريق ريال سوسيداد في المركز السادس في ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 51 نقطة.

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة

من المقرر أن يواجه فريق ريال مدريد نظيره فريق بايرن ميونخ في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، على أرضية ملعب أليانز آرينا معقل العملاق البافاري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أردا جولر يقود ريال مدريد لفوز صعب على ريال سوسيداد في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أردا جولر يقود ريال مدريد لفوز صعب على ريال سوسيداد في الدوري الإسباني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 أردا جولر يقود ريال مدريد لفوز صعب على ريال سوسيداد في الدوري الإسباني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 27/أبريل/2024 - 12:06 ص انتهت قبل قليل مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد التي أقيمت بين الفريقين في إطار منافسات مسابقة الدوري الإسباني "الليجا". نتيجة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني ابتسمت نتيجة... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 12:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم