2024-04-26T20:16:59+03:00

دوري أبطال أفريقيا.. جماهير الأهلي تملأ مدرجات استاد القاهرة "صور"

نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي صورا من مدرجات استاد القاهرة الدولي قبل ساعتين من مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا. 

وظهرت مدرجات استاد القاهرة الدولي ممتلئة بالجماهير الحمراء لمساندة الفريق في المهمة الأفريقية من أجل التأهل إلى نهائي دوري ابطال أفريقيا في حملة الدفاع عن اللقب. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

دوري أبطال أفريقيا جماهير الأهلي تملأ مدرجات استاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل دوري أبطال أفريقيا.. جماهير الأهلي تملأ مدرجات استاد القاهرة "صور" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز دوري أبطال أفريقيا.. جماهير الأهلي تملأ مدرجات استاد القاهرة "صور" ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي صورا من مدرجات استاد القاهرة الدولي قبل ساعتين من مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا. وظهرت مدرجات استاد القاهرة الدولي ممتلئة بالجماهير الحمراء لمساندة الفريق في المهمة الأفريقية من أجل التأهل... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 08:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :