2024-04-26T23:56:28+03:00

إبراهيما نداي: لن نخذل جماهير الزمالك أمام دريمز

الجمعة 26/أبريل/2024 - 11:44 م

شدد السنغالي إبراهيما نداي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أن اللاعبين هدفهم الفوز والتأهل أمام دريمز الغاني في مباراة  إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي.

تصريحات إبراهيما نداي لاعب الزمالك 

وقال إبراهيما نداي  في تصريحات لوسائل الإعلام على هامش الأنشطة الإعلامية التابعة للاتحاد الإفريقي إن مباراة الذهاب لم تكن سهلة على الاطلاق، وشدد على أن فريقه أهدر العديد من الفرص في اللقاء الأول.

وأضاف اللاعب قائلًا: سنبذل قصارى جهدنا من أجل التأهل للمباراة النهائية، ونسعى للفوز لأن الجماهير تنتظر عودتنا ببطاقة التأهل إلى النهائي ولن نخذلهم.

ويذكر أن محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعرض للإصابة خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب با جو، استعدادا لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.

وقال الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، إن شيكابالا تعرض للإصابة في العضلة الأمامية خلال التقسيمة الجماعية، وخضع لجلسات ثلج على موضع الإصابة.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي قائلًا: فضلنا خروج اللاعب من الملعب وعدم استكمال التدريبات، على أن يخضع لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات القليلة المقبلة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إبراهيما نداي لن نخذل جماهير الزمالك أمام دريمز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إبراهيما نداي: لن نخذل جماهير الزمالك أمام دريمز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 إبراهيما نداي: لن نخذل جماهير الزمالك أمام دريمز ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 26/أبريل/2024 - 11:44 م شدد السنغالي إبراهيما نداي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أن اللاعبين هدفهم الفوز والتأهل أمام دريمز الغاني في مباراة  إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية المقرر... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 11:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :