2022-09-30T16:24:19+03:00

رقم تاريخي ينتظر هالاند في ديربي مانشستر سيتي ويونايتد

03:22 م | الجمعة 30 سبتمبر 2022

إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي

يسعى النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم نادي مانشستر سيتي إلى تحطيم رقم قياسي جديد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما يواجه مانشستر يونايتد في ديربي مدينة مانشستر، يوم الأحد المقبل، على ملعب الاتحاد، في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

رقم قياسي ينتظر هالاند في ديربي مانشستر سيتي واليونايتد

هالاند هاتريك مرتين متتاليتين في ملعب «الاتحاد» معقل السيتي، أمام كل من كريستال بالاس ونوتنجهام فورست، ليصبح سادس لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل هاتريك «مرتين».

إذا أحرز هالاند هاتريك في الديربي الأحد أمام مانشستر يونايتد، سوف يصبح ثالث لاعب يسجل هاتريك في 3 لقاءات على أرضه بالدوري الإنجليزي الممتاز، حسب شبكة WhoScored الإنجليزية.

وبدأ هالاند موسمه مع السيتي بأفضل بشكل رائع، حيث نجح في تسجيل 14 هدفًا خلال 11 مباراة فقط بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية.

هالاند يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 11 هدفًا، سجلها خلال 7 مباريات.

يذكر أن هالاند غاب عن التهديف في مباراة واحدة فقط والتي كانت أمام فريق بورنموث، التي انتهت بفوز مانشستر سيتي برباعية دون رد.

ويعد الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي السابق، هو الذي سجل هاتريك في ثلاث مباريات متتالية بملعب الاتحاد خلال موسم 2019-2018.

ويحتل فريق السيتي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة، حصدها من 7 مواجهات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رقم تاريخي ينتظر هالاند في ديربي مانشستر سيتي ويونايتد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رقم تاريخي ينتظر هالاند في ديربي مانشستر سيتي ويونايتد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن رقم تاريخي ينتظر هالاند في ديربي مانشستر سيتي ويونايتد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:22 م | الجمعة 30 سبتمبر 2022 إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي يسعى النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم نادي مانشستر سيتي إلى تحطيم رقم قياسي جديد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما يواجه مانشستر يونايتد في ديربي مدينة مانشستر،... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 04:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :